أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

لعبة الخط الخادع ارسم الجزء المفقود

 مرحبا بكم في العاب الذكاء واختبار المهارات والقدرات العقلية، هل انت من محبين العاب الذكاء وتجد وقت تريد ملئه بالعاب مفيدة ومسلية، هل تحتار بين الالعاب ولا تجد ما يناسبك ويناسب قدراتك الذهنية، لا تقلق فقد قررنا البحث عن افضل العاب الذكاء لنقدمها اليكم، تابع معنا شرح اللعبة من المقال التالي.

لعبة الخط الخادع ارسم الجزء المفقود

شرح لعبة الخط الخادع:

تعتبر لعبة الخط الخادع اخد اهم واقوى العاب الذكاء وتنشيط الدماغ، اللعبة منتشرة بشكل رهيب بين المستخدمين ولها سيط كبير، عمليات التنزيل على اللعبة تخطت 10 مليون عملية تنزيل، اللعبة مجانية بشكل كامل وتناسب جميع الهواتف المحمولة ويمكن لجميع المستخدمين ملئ اوقات الفراغ باللعب بها.

ليس عليك الا الذهاب الى الرابط في الاسفل، قم بالنقر على الرابط ليتم تحويلك الى اللعبة بشكل مباشر، حمل اللعبة وثبتها على هاتفك المحمول لتبدأ بفك وحل الالغاز، في بداية لعبك للعبة ستجد ان الامر سهل وان حل الالغاز سيكون من السهل، ولكن في كل مستوى تتقدم به ستجد الصعوبة.

سيتم اظهار نصف الصورة اليك عليك اتمام رسم نصف الصورة الباقية بخط واحد هل تستطيع ان تفعل هذا، في كل مستوى تقوم بتخطيه سيصعب عليك الامر وستزداد تعقيدات الصور التي ستظهر لك، فكر ما هي الصورة قبل ان تبدا بالرسم كي لا تخسر وتفقد المستوى.

حمل اللعبة من هنا.

مميزات لعبة الخط الخادع:

  1. اللعبة مجانية.
  2. اللعبة بسيطة وممتعة.
  3. اللعبة تناسب جميع الهواتف.
  4. لا تتطلب ذاكرة تخزين كبيرة.

في النهاية قدمنا لكم احد اهم وافضل العاب الذكاء واختبار القدرات، حمل اللعبة واملئ اوقات فراغك بتنشيط دماغك، لا تنسى مشاركة اللعبة مع اقربائك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-